احصل على بطاقة ماستركارد مجانا mastercard تصلك الى باب منزلك

احصل على بطاقة ماستركارد مجانا mastercard تصلك الى باب منزلك 2016










أولا قبل ان تقوم بتقديم طلب للحصول على بطاقة ماستر كارد بايونير الصادرة عن البنك payoneer يجب عليك معرفة نقاط مهمة جدا وضرورية حتى تتم الموافقة على طلبك وتستفيد من هذه البطاقة بشكل صحيح وكامل .


01- اعلم ان بطاقة payoneer mastercard هي موجهة خصيصا للأشخاص الذين يعملون عبر شبكة الإنترنت، بمعنى انهم يحققون مداخليل مالية من خلال العمل عبر شبكة الإنترنت : مثل مواقع الأعمال الحرة (خمسات - odesc - elance )  أو الشبكات الإعلانية مثل حسوب ، ادسنس ، bidvertiser  ، adfly او شركات الأفليت cpa مثل : clickdealer - cpagrip ...

02- يجب ان تعلم انه بالنسبة لبرنامج توجيه الإصدقاء (برنامج الإحالة الربحي) ستحصل على مبلغ 25 دولار بعد ان يقوم كل شخص قام بطلب بطاقة ماستر كارد بايونير من خلال رابط الإحالة الخاص بك وبعدها قام بشحن حسابه بمبلغ 100 دولار ( لايهم دفعة واحدة ام على مراحل) ! عندها فقط ستحصل انت على مبلغ 25$ وايضا هو سيحصل على مبلغ 25$ لمرة واحدة فقط.

03- يجب عليك ان لاتقوم بتسجيل أكثر من مرة لطلب حساب على بايونير ! بمعنى انه في حالة قمت بتقديم طلب انتظر الرد  عبر بريدك الإلكتروني اما بالقبول او بالرفض ( لباينير الحق في قبول او رفض اي طلب وفقا للمعايير التي تعتمدها) .





http://adf.ly/1Wh0jw




اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي